إصلاح تكييف الهواء: مشاكل متكررة

عندما يصبح الجو حارا في المنزل، يمكن تصليح تكييف حفظ اليوم. المنزل يصبح مريحا مرة أخرى والجميع سعداء. ولكن عندما فقط أيام أو أسابيع في وقت لاحق واجهت نفس المشكلة، والإحباط يحدد في. وهذا يمكن أن يعني أن تلك الإصلاحات السهلة التي كانت تعقد النظام معا في الماضي لن تقطعه.

المسألة الأكبر:
وإذا كانت إصلاحات تكييف الهواء السابقة قد تألفت فني تكييف مركزي من استبدال نفس الجزء مرارا وتكرارا، فهناك مسألة أكبر تحتاج إلى معالجة. الجزء ليس خاطئا لذلك قد يكون هناك مجال آخر من النظام الذي يؤثر سلبا على الأجزاء الأخرى. النظر في وقف فورا استبدال جزء حتى يتم إجراء تشخيص أكثر شمولا.

فمن المغري لاختيار أسهل، وغالبا ما أرخص إصلاح تكييف الهواء. الجميع في المنزل يريد فقط لجعل له أو لها الفضاء بارد ومريح في أسرع وقت ممكن. ولكن في مرحلة ما، تتراكم تلك الأجزاء ولا يتحقق أي حل دائم. استثمار بعض المال الإضافي في معرفة ما هي المشكلة الأكبر.

استبدال:
البحث عن قضية أكبر لا يوفر دائما حلا مواتيا. قد تجد أن إصلاح تكييف الهواء الخاص بك قد تحولت الآن إلى الحاجة إلى استبدال التيار المتردد. التكلفة ستكون كبيرة بالمقارنة مع الإصلاحات الطفيفة التي كان لديك في الماضي ومع ذلك، وهذا سوف يحل بالتأكيد المشكلة.

إذا كانت وحدة التكييف الخاصة بك أقدم، فقد تكون قد أعطيت للتو. في حين أن نفقات وحدة جديدة وتركيب يمكن أن يسبب لك بعض القلق، تذكر أن هذا النظام الجديد سوف تعمل بكفاءة لتبريد منزلك. سوف تكون أنت وعائلتك سعداء مع مدى راحة منزلك هو الآن بعد أن تم إزالة AC القديمة. معايير الطاقة اليوم عالية ومعظم أصحاب المنازل تلاحظ أن فواتير الطاقة الخاصة بهم انخفاض.

اتخاذ أفضل قرار:
ما هو الخيار الأفضل لمنزلك، فني تكييف مركزي أو الاستبدال الكامل؟ هذا هو الشيء الذي أصحاب المنازل في كثير من الأحيان النضال من أجل اتخاذ قرار. اتصل بفني التكييف الاحترافي للحصول على تقييم للنظام الخاص بك. تقدم بعض الشركات تقديرات مجانية إذا كنت تخطط لشراء وحدة بديلة. ويوفر البعض الآخر للعملاء رسماً ثابتاً لمعرفة المشكلة مع AC. أي من هذه الخيارات يمكن أن تكون مفيدة.

ابحث عن خياراتك وقرّر ما هو الأفضل لمنزلك وعائلتك ومحفظتك. إذا كنت تستطيع فقط أن تستثمر في واحدة من الإصلاحات الصغيرة، والحصول على الأشياء ثابتة والبدء في الادخار لوحدة جديدة أو إصلاح أكبر. إذا كان لديك المال ويمكن المضي قدما في استبدال، وجعل موعد مع المهنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *